هل حبوب التخسيس معتمدة؟
نوشته شده توسط : علیپور

المصدر المحتمل لهذه المخاطر
تحتوي عقاقير التخسيس على مواد ضارة مثل الكافيين. الأرق والضعف وارتفاع ضغط الدم ومشاكل الجهاز الهضمي ليست سوى بعض الآثار الجانبية لحبوب الحمية.

الكافيين عنصر فعال في إنقاص الوزن ولهذا يوصى بالشاي الأخضر والقهوة لإنقاص الوزن ، نحت الجسم فی ایران ولكن النقطة التي يتم انتقادها بشدة في هذه الحبوب هي الكمية الزائدة من الكافيين في مكونات هذه الحبوب ، وعادة ما يكون الناس. إنهم يبحثون عن أسهل طريقة لإنقاص الوزن ، ويبحثون عن طرق مثل حبوب التخسيس وعمليات شفط الدهون للوصول إلى وزنهم المثالي بأقل جهد ممكن ، لكنهم يجهلون أن فقدان الوزن هو الكنز الذي لن يعاني.

هؤلاء الناس يلجأون إلى أي حبة تنحيف للوصول إلى الوزن المطلوب بمجرد تناول تلك الحبة ، غير مدركين أنها ستكون لها آثار جانبية غير الإدمان. أيضًا ، أحد أسباب انتشار استخدام هذه الحبة هو أنها متاحة للجميع في المجتمع ، لأنه من خلال بحث بسيط في Google أو الذهاب إلى العديد من متاجر العطور ، ربما مع أكثر من 20 نوعًا من حبوب التخسيس تعرف على ماركات مختلفة.

 

الكبد ، الهدف الأول لحبوب التخسيس
قالت إدارة الغذاء والدواء (FDA) في تقرير لها أن حبوب التخسيس ، في حالات نادرة ، قد تسبب أضرارًا طفيفة إلى خطيرة. لذلك ، إذا لاحظت أعراض مثل الحكة ، اصفرار العينين ، البول الداكن والبراز الخفيف أثناء تناول هذه الحبوب ، فاعلم أن تأثير هذه الحبوب يكون على الكبد بدلاً من التنحيف ، ويجب عليك مراجعة الطبيب.

 

من الأرق حتى الموت

وفقًا للبحث الذي تم إجراؤه على هذه الحبوب ، فهي مادة موجودة في مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية في حبوب التخسيس (سيبوترامين) والتي يمكن أن تسبب ارتفاع ضغط الدم والنوبات والخفقان والنوبات القلبية والسكتات الدماغية. لكنها مادة شديدة الخطورة تم العثور عليها في عدد من العلامات التجارية لأقراص التخسيس (rimonobant) ، والتي توجد غالبًا في العلامات التجارية الأوروبية بسبب الحظر في الولايات المتحدة ، والتي يمكن أن يكون لها تأثيرات على الدماغ تؤدي إلى التفكير في الانتحار في الحالات الحادة. يكون.

 

الآثار الجانبية لحبوب التخسيس

الآثار الجانبية الأخرى لحبوب الحمية

الأرق
اضطرابات
صداع الراس
إسهال
فم جاف
هذه آثار أخرى لأقراص التخسيس التي تسعى إلى الإساءة إليكم أعزائي بشعارات مغرية.

عادة ما تختفي هذه الآثار الجانبية عند التوقف عن تناول حبوب منع الحمل ، ولكن في بعض الأحيان قد تكون الآثار الجانبية التي لا رجعة فيها مثل عدم انتظام ضربات القلب وخفقان القلب وضيق الصدر والفشل الكلوي ذكريات غير سارة عن حبوب الحمية.

 

هل حبوب التخسيس معتمدة؟
حبوب التخسيس التي تشتريها بدون وصفة طبية من المتاجر عبر الإنترنت أو مصانع العطور سيكون لها في أفضل الأحوال شعار إدارة الغذاء والدواء ، والتي قد لا تمتلك أي سيطرة على هذا الشعار فحسب ، بل قد تستخدم هذا الشعار بشكل غير قانوني ؛ تنبع هذه المشكلة بالطبع من عدم وجود قاعدة صارمة بأن منتجات إنقاص الوزن والمكملات الغذائية لا تخضع لقوانين الأدوية.

في الواقع ، يتعين على الشركة المصنعة للأقراص فقط تقديم أدلة محدودة على فعالية وسلامة حبوب الحمية. بمجرد طرح المنتج في السوق ، يمكن لإدارة الغذاء والدواء التحقق من صحة حبوب منع الحمل وأي مشاكل قد تواجهها لتحديد ما إذا كان المنتج خطيرًا.

 

اصنع حبوب التخسيس محلية الصنع
صنع حبوب التخسيس محلية الصنع ليس ولن يكون مهمة معقدة ، في الواقع ، لا تحتاج إلى تحويل بعض المركبات إلى حبوب للتنحيف بعملية أكثر تحديدًا ، حبوب التخسيس المنزلية تتكون من مركبات غذائية لها تأثير إيجابي على فقدان الوزن. من بين جميع حبوب التخسيس المتوفرة ، اخترنا لك حبتين وسنقدمهما لك.

 

الجهاز اللوحي رقم واحد
من مزيج بذور الكتان والكمون ومسحوق الليمون ، يمكنك تحضير واحدة من أكثر حبوب التخسيس شيوعًا. في الواقع ، هذه المكونات الثلاثة ، بسبب وجود الألياف وطعم الكمون غير اللائق ، بالإضافة إلى الشبع المبكر ، تسبب الإحجام عن تناول الطعام ، ولكن لأن تركيبة هذه المكونات ليس لها طعم شائع ، نقترح استخدامها على شكل حبوب تنحيف ، بحيث لا تحتاج إلا إلى شراء كبسولات فموية من المتاجر وملء داخل هذه الكبسولات بهذه المركبات الثلاثة ، و اشرب واحدة كل يوم بعد الغداء.

 

الجهاز اللوحي رقم اثنين
قد يكون لهذه الحبة شكل ورمز غريب ، ولكنها يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن مع النشاط والتمارين الرياضية ؛ هذه الحبة مصنوعة من مادة واحدة وهي الثوم.تناول الثوم النيء هو أحد ركائز اللياقة في دول شرق آسيا ، لكن رائحة الفم الكريهة بعد تناول الثوم يمكن أن تثني أي شخص عن فعل ذلك ، ولكن قد يكون من المثير للاهتمام أن اعلم أنه حتى إذا لم يتم مضغ الثوم وابتلاعه بالماء مثل حبوب منع الحمل ، فقد يكون له تأثير على زيادة التمثيل الغذائي.

 

حبوب التخسيس

تمرين له تأثير آلاف الحبوب
في هذا المقال تحدثنا عن حبوب ، قد تكون متكررة ، لكن لأنها حقيقة ، سنقول آلاف المرات أن أي نظام غذائي وتأثيرات غذائية مع أي شعار ، حتى لو كان أفضل حبوب التخسيس ، لا يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على التمثيل الغذائي بقدر ساعة من التمرين. امتلك جسمك.

في مقالات سابقة قلنا لكم الكثير عن الرياضة ، وفي النهاية تحدثنا عن طريقة رياضية حديثة مصنوعة في ألمانيا تسمى EMS ، وهي أحدث طريقة للتمرين يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التمثيل الغذائي للجسم في عشرين دقيقة وحتى 1200 سعرة حرارية. حرق أقل خلال هذا الوقت.

تتم هذه الطريقة عن طريق التيارات الكهربائية





:: برچسب‌ها: نحت الجسم فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 19
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 31 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: